ارقام وهمية

طريقة الحصول على ارقام تركية وهمية صالحة لتفعيل برامج التواصل الاجتماعي

Advertisements

مرحبا بكم اعزائي المتابعين الكثير من الناس اصبحوا متجهين نحو موضوع الارقام الوهمية والكثير من الناس يحلمون في امتلاك رقم تركي صالح لتفعيل اغلب البرامج التواصل الاجتماعي اليوم اتينا لكم في اجمل شرح على الاطلاق والذي سنقوم فيه في شرح طريقة الحصول على رقم تركي وهمي صالح لتفعيل برامج التواصل الاجتماعي تابع الشرح للنهاية لتفهمه.

طريقة الحصول على رقم تركي وهمي:

طريقة الحصول على رقم تركي وهمي طريقة بسيطة وسهلة وخالية من المشاكل وخالية من التعقيدات كل ما عليك هو ان تقوم في للدخول الى بوت الارقام العربية الذي في دورنا سنضع رابط الدخول اليه اسفل هذا النقال قم في للدخول اليه ومن ثم تقوم في تجميع النقاط لكي تحصل على رقم وعند جمعك لاكبر عدد من النقاط تقوم في الدخول الى خانة شراء رقم ومن ثم تقوم في شراء رقم وهمي تركي صالح لتفعيل كما ذكرنا لكم اغلب برامج التواصل الاجتماعي..

طريقة استعمال بوت الارقام العالمي:

في الحقيقة طريقة استعمال البوت طريقة بسيطة جدا وحصرية ولن تجد الصعوبة في استخدامها لانها بسيطة على قدر ما تستطيع ولكن سنشرح لكم الطريقة بكل سهولة وكل رياحة عزيزي المتابع في البداية قم في للدخول الى البوت ومن ثم قم في ارسال الامر start وبعدها تقوم في الظهور لك قناة يجب عليك الاشتراك بها لكي يعمل معك للبوت قم في الاشتراك بها ومن ثم قم في الضغط على start مرة اخرى وستضهر لك عدة خيارات انت مطلوب منك ان تقوم في الضغط على خيار جمع نقاط وسوف يعطيك رابط خاص فيك قم في اخذه ونشره بين اصدقائك وبعدها تقوم في جمع قدر معين. من النقاط قم في الضغط على خيار شراء رقم ومن ثم قم في شراء رقم وهمي تركي ومن ثم قم في اختيار احد للتطبيقات التي تريد تفعيل للرقم عليه ومن ثم سيظهر لك الرقم بكل سهولة.

Advertisements

مميزات البوت الارقام:

ان عودناكم لكل شرح. ميزاته الخاصة ولكن هذا البوت له مميزات الخاصة قم في قراءتها في تمعن وافهمها.

• اسعار البوت رخيصة جدا مقارنة في باقي للبوتات

• البوت يحتوي على جميع البرامج التواصل الاجتماعي

• يحتوي على اكثر من ١٤٨ دولة حول العالم

• لن يخصم منك سعر للرقم الا عند وصول للكود

• لديه شعبية كبيرة حول العالم

• بوت صادق ومضمون ومجرب

الدخول الى البوت:.

للدخول الى البوت قم في الضغط على الرابط الذي سنضعه لك اسفل هذا المقال قم في لبضغط عليه والاستماع في استعماله ومبروك عليك الارقام المجانية

رابط الدخول الى البوت

السابق
تحميل تطبيق اتاك الحربي لمشاهدة الخرائط الجديدة والمحدثة ATAK
التالي
ما هي خدمات الأعمال Business Services الذي يقدمها تلجرام – تثبيت تطبيق تلجرام