ارقام وهمية

طريقة الحصول على ارقام امريكية لتفعيل الواتساب وجميع البرامج التواصل الاجتماعي

Advertisements

اكثر ما يبحث عنه العديد من الاشخاص هو ان تقوم في تفعيل ارقام امريكية الان اصبح الكثير من الناس مهتمة في الحصول على ارقام. امريكية صالحة لتفعيل جميع البرامج التواصل الاجتماعي بطريقة بسيطة وحصرية وجميلة جدا قم في تحميل برنامج 2ndLine للحصول على ارقام امريكية بطريقة بسيطة وسهلة جدا وبسيطة وخالية من التعقيدات تابع معنا.

مرحبا بكم ان اكثر العرب يهتمون في صناعة ارقام امريكية ولكن مع تعطل الطرق القديمة والبرامج القديمة ظهرت برامج جديدة. وحصرية ولكن من ابرز تلك البرامج برنامج 2ndLine للحصول على ارقام امريكية صالحة لتفعيل الواتساب والتلجرام وجميع برامج التواصل الاجتماعي

تطبيق 2ndLine للحصول على رقم امريكي:

ان هذا التطبيق من انجح التطبيقات التي تمكنك من الحصول على ارقام امريكية صالحة لتفعيل الواتساب والتلجرام. واغلب البرامج التي نستعملها في حياتنا الطبيعية الان مع تطبيق 2ndLine لا داعي للقلق اتينا لكم في الحل الامثل لكي تقوم في الحصول على ارقام. امريكية بطريقة حصرية وسهلة وخالية من التعقيدات وخالية من المشاكل لذلك تابع معنا المقال لتفهمه خطوة بخطوة.

Advertisements

طريقة الاستعمال:

طريقة استعمال هذا التطبيق سهلة جدا وبسيطة ولا تتطلب منك الا البعض من التركيز وبعد قم في تحميل التطبيق من الرابط الذي سنضعه لك اسفل هذا المقال قم في تشغيل vpn قبل استعمال هذا التطبيق قم في التوجه الى البرنامج 2ndLine قم في فتحه ومن ثم قم في الضغط على خيار انشاء حساب ومن بعد ما تقوم في انشاء الحساب قم في الدخول الى خانة التحقق ومن ثم سيقوم البرنامج في التحقق من شخصيتك قم في كتابة كود الولاية التي تريد ان تحصل منها على رقم قم في اختيار احد الارقام ومبروك عليك الرقم.

مميزات التطبيق:

مميزات التطبيق مميزات جميلة جدا وحصرية ولكن لا باس ان ذكرنا لك اهمها

• التطبيق يعطيك ارقام امريكية عديدة


• مجاني في الكامل وخالي من المشاكل


• يعطيك ارقام. كندية ايضا في نفس الوقت


• خالي من الصعوبات اثناء استخدامه


• يتمتع في ارقام. عديدة ومميزة


• يعمل مع جميع الاجهزة


• يعمل مع حميع اصدارات اااندرويد

تحميل التطبيق:

لتحميل التطبيق قم في للضغط على رابط التحميل ومن ثم قم في تحميله وتثبيته على هاتفك بطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام.

رابط التحميل

السابق
طريقة العمل مع شركة جوجل ادسنس لربح المال من الانترنت
التالي
طريقة الحصول على ارقام روسية وهمية لتفعيل اغلب البرامج التواصل الاجتماعي