Uncategorized

تنزيل تطبيق التلجرام اخر اصدار من متجر بلاي النسخة الرسمية 2022

Advertisements

مرحبا بكم اعزائي المتابعين قد تكون من عشاق المراسلة ومن عشاق برامج الدردشة بينك وبين اصدقائك انت الان في المكان الصحيح حيث ان. تطبيق التلجرام اصبح من التطبيقات العملاقة والتطبيقات التي عليها نسبة تحميلات عالية جدا نعم اعزائي المتابعين وصل تطبيق التلجرام اكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم وهذا الرقم اصبح رقم مرعب لشركة الواتساب نعم واكثر من مرعب حيث اصبح الكثير من الناس يقبلون على اسخدام التلجرام بشكل فظيع لذلك ما رآيك ان نشرح لك اهم ما يتميز به هذا التطبيق وسنقوم في شرح لكم شرح رائع ومفصل لهذا التطبيق.

تطبيق التلجرام :

يعد هذا التطبيق من انجح التطبيقات التي تمكننا من مراسلة الاشخاص وبطريقة بسيطة فان جئنا اليوم نقارن تطبيق التلجرام في تطبيق الواتساب نجد الفرق بعيد جدا وان تطبيق التلجرام يفوق تطبيق الواتساب في العديد من المميزات الجميلة جدا والبسيطة فيتمتع هذا التطبيق من المميزات البسيطة. جدا والسهلة الاستخدام هيا بنا نتابع اهم ما يتميز به هذا التطبيق.

قنوات داخل تلجرام:

ان تطبيق التلجرام بشكل عام اعتمد لجذب المستخدمين فقد وضع قنوات داخل التطبيق لكي يضيف على برنامج المراسلة الفوري ميزة القنوات التي تقوم. من خلال هذا التطبيق ان تتابع اهم الاخبار الحصرية وتستطيع ان تنشأ قنوات بكل سهولة ومن ثم قم في جذب المشتركين بطريقة سهلة وبسيطة جدا

Advertisements

بوتات داخل تلجرام :

ايضا ان تطبيق تلجرام اصبح لجذب المشتركين و وضع لهم خاصية البوتات لكي تتمكن من خلاله ان تقوم في تعلم البرمجة. ومن ثم قم في برمجة بوتات التي تحتاجها في الحياة اليومية لتسهل عليك ان تقوم في تسهيل استعمال التلجرام.

محادثات جماعية داخل تلجرام:

ان المحادثات الجماعية داخل التلجرام اكد ان تلجرام يسعى لراحة المستخدمين حيث ان تقوم من خلال تطبيق التلجرام ان تقوم في المحادثة بينك وبين اصدقائك وبسيطة وخالية من المشاكل وخالية من التعقيدات هيا قم في تحميل التطبيق من الرابط الذي سنضعه لك اسفل هذا المقال.

تحميل التطبيق:

لتحميل التطبيق قم في الضغط على الرابط الذي سنضعه لك اسفل هذا المقال قم في الضغط عليه وتثبيته على هاتفك بطريقة بسيطة وسهلة ايضا

رابط التحميل

السابق
تحميل واتساب ماسنجر (الرسمي ) للاندرويد اخر اصدار مع مميزات جميلة جدا
التالي
طريقة تفعيل ارقام آذربيجانية صالحة لتفعيل اغلب برامج التواصل الاجتماعي جديد 2022