برامج

تحميل تطبيق تروكولر لكشف هوية الرقم المتصل بك 2021

Advertisements

اصبح العديد من الاشخاص المزعجون يتواقحون في اتصالاتهم ولا نجد اي طريقة لكي تقوم في معرفة من صاحب الرقم الغريب الذي يتصل بك ولكن معنا لهذا اليوم اجمل طريقة تمكنك من معرفة هوية المتصل بكل سهولة وحصرية فطريقتنا لهذا اليوم من اجمل الطرق الحصرية التي نتمكن من خلالها في معرفة هوية من يتصل بك بكل سهولة عن طريقة تطبيق تروكولر لمعرفة هوية من يتصل بك بكل سهولة

تطبيق تروكولر لمعرفة هوية من يتصل بك:

هذا التطبيق هو من اجمل التطبيقات الحصرية والجميلة والتي يجب عليك تثبيتها على هاتفك ومن ثم تقوم. من خلال هذا التطبيق ان تقوم في كشف هوية المتصل بكل سهولة فكما نعلم عند شرائنا لرقم هاتف يتطلب علينا ان نقوم في طلب هوية شخصية ومن ثم يقوموا في تخزين المعلومات الخاصة في مخزون الشركة التي تقوم في شراء الرقم منها بكل اريحية وكل سهولة خاصة بطريقة بسيطة وسهلة فالكشف هوية المتصل كل ما عليك هو ان تقوم في وضع الرقم ومن ثم قم في قراءة معوماته كاملة عن طريق تطبيق تروكولر.

مميزات هذا التطبيق:

مميزات هذا التطبيق مميزات جميلة جدا وحصرية فكل ما عليك هو ان تقوم في الضغط على خيار تثبيت لكي تقوم في تثبيت التطبيق ومن ثم التمتع فيي المميزات الجميلة جدا والحصرية. تابع اهم ما يتميز به هذا التطبيق.

Advertisements

• التطبيق مجاني في الكامل وخالي من عمليات الشراء المدفوعة

• يتمتع التطبيق على كميات كبيرة من المعلومات

• تستطيع ان تقوم في قراءة ومعرفة جميع الارقام الغريبة وكشف مصدرها

• التطبيق بسيط للغاية وخالي من المشاكل

• يتناسب مع جميع الاجهزة وجميع اصدارات الاتدرويد

طريقة الاستعمال:

ولطريقة الاستعمال طريقة بسيطة جدا وحصرية فكل ما عليك هو الضغط على خيار وضع الرقم طبعا بعد ما تقوم في الضغط على خيار قراءة معلومات الرقم بطريقة سهلة جدا وبسيطة وخالية من المتاعب وخالية من المشاكل بطريقة حصرية وجميلة جدا وبسيطة ايضا.

تحميل التطبيق:

لتحميل التطبيق قم في الضغط على الرابط الذي سنضعه لك اسفل هذا المقال بطريقة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام وخالية من المتاعب وخالية من المشاكل

رابط التحميل

السابق
طريقة الحصول على ارقام روسية وهمية لتفعيل اغلب البرامج التواصل الاجتماعي
التالي
تحميل واتساب عمر اخر اصدار بمميزات جميلة جدا وبسيطة جديد 2021